Top Panel

الجمهورية التونسية | وزارة التربية

هيكلة المندوبية الجهويّة للتربية

إدارة المرحلة الإبتدائية:

×            الإدارة الفرعية للتدريس و التكوين و التقييم بالمرحلة الابتدائية

v    مصلحة التدريس و التكوين بالمرحلة الابتدائية

v    مصلحة التقييم و الامتحانات المدرسية بالمرحلة الابتدائية

×              الإدارة الفرعية للحياة المدرسية و شؤون التلاميذ بالمرحلة الابتدائية

v  مصلحة شؤون التلاميذ بالمرحلة الابتدائية

v  مصلحة الأنشطة الثقافية والرياضية و الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية

  إدارة المرحلة الإعدادية و التعليم الثانوي:

×           الإدارة الفرعية للتدريس و التكوين و التقييم بالمرحلة الإعدادية و بالتعليم الثانوي

v     مصلحة التدريس و التكوين بالمرحلة الإعدادية و التعليم الثانوي

v       مصلحة التقييم و الامتحانات المدرسية بالمرحلة الإعدادية و التعليم الثانوي

×      الادارة الفرعية للحياة المدرسية وشؤون التلاميذ بالمرحلة الاعدادية و بالتعليم الثانوي

v     مصلحة شؤون التلاميذ بالمرحلة الاعدادية و بالتعليم الثانوي 

v    مصلحة الانشطةالثقافية و الرياضية و الاجتماعية بالمرحلة الاعدادية و بالتعليم الثانوي

إدارة التقييم و الجودة وتكنولوجيات المعلومات و الاتصال

     ×    الإدارة الفرعية للتقييم و الجودة 

      ×   الإدارة الفرعية لتكنولوجيات المعلومات و الاتصال

روابط مفيدة

المركز الوطني للتكنولوجيات في التربية

Sample image

المقر الإجتماعي المركز الوطني للتكنولوجيات في التربية

أصداء الصحف

Sample image هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام، "