نلتزم بتوفير القبول الحسن لكل مواطن وبإرشاده وتوجيهه للحصول على الخدمة الإدارية في أفضل الظروف و بتقديم عناية خاصة للمواطنين ذوي الاحتياجات الخصوصية.
نلتزم بالرد على كل المكالمات الهاتفية حينيا أو في أجل أقصاه 24 ساعة و بالإجابة عن كل بريد إلكتروني في أجل لا يتجاوز 48 ساعة.
نلتزم بالإجابة عن كل بريد موجه للإدارة في أجل أقصاه 21 يوما و بتعليل كل إجابة وفقا لمقتضيات التراتيب الجاري بها العمل.
نلتزم بإعلام المتعاملين مع الإدارة في الإبان بكل تغيير في الإجراءات و المسالك الإدارية بالنسبة إلى الخدمات الإدارية التي تقدم في إطار مشمولاتها.
إدارة تخدم المواطن